موقع ووردبريس عربي آخر

وزارة الداخلية تفجر مفاجأة للترجي التونسي و”تصطدم” الأهلي قبل لقاء الإياب

12٬825

وافقت وزارة الداخلية التونسية علي زيادة عدد جماهير الترجي التونسي الذين سيتواجدوا في مدرجات ملعب رادس بتونس ، لمؤازرة الترجي التونسي ، أمام النادي الأهلي ، في إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وزارة الداخلية تفجر “مفاجأة” للترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي

وكان مسئولي الترجي التونسي خاطبوا وزارة الداخلية وقيادات الأمن علي زيادة أعداد الجماهير التونسية ، للحضور في مباراه الأهلي ، حتي يكونوا عامل محفز ومدعم للاعبي فريق الترجي التونسي أثناء مواجهة الأهلي ، نظرا لأهمية المباراه بالنسبة للفريقين .

وأشارت صحيفة ” الصريح ” التونسية أن الأمن وافق علي زيادة عدد الجماهير الترجي التونسي إلي 40 ألف مشجع ، في مواجهة الأهلي والترجي التونسي ، ومواجهة مولدية الجزائر في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي ” الكونفيدرالية الإفريقية ” .

وكان الأهلي أستطاع أن يتعادل مع الترجي التونسي بهدفين لهدفين في برج العرب بالأسكندرية ، بعد ما أحرز المغربي وليد أزارو هدف تعديل النتيجه ، من عرضية من صالح جمعة ، تمكن من تحويلها إلي شباك حارس فريق الترجي التونسي ، لينقذ المغربي الأهلي من الخسارة أمام الترجي التونسي .

ويلعب الأهلي مع الترجي التونسي يوم السبت المقبل الموافقه 23 من شهر سبتمبر ، علي ملعب رادس بتونس ، في إياب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، في تمام الثامنه مساء يوم السبت المقبل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.