موقع ووردبريس عربي آخر

مرتضي منصور : حسام حسن وإبراهيم حسن “بلطاجيه” وأخرجتهم من السجون أكثر من 100 مره

851

علق المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك علي إشارة حسام حسن وإبراهيم حسن اليوم بعد إنتهاء مباراه الزمالك والمصري البورسعيدي ، الذي اقيمت اليوم علي ملعب برج العرب بالأسكندرية ، في أطار منافسات الجولة الثالثه من بطولة الدوري المصري الممتاز .

مرتضي منصور يرد علي التؤام بعد إشارة تيشيرت الأهلي

وأستفز حسام حسن وإبراهيم حسن جماهير الزمالك الذي كانت متواجده في مدرجات ملعب برج العرب بالأسكندرية برفع تيشيرت الأهلي وتيشيرت المصري البورسعيدي ، في هذه اللقطه الذي تعني : ” الأهلي والمصري البورسعيدي في القلب ” .

وقال مرتضي منصور في تصريحات إذاعية لـ إذاعة الشباب والرياضه معلقا علي إشارة حسام حسن وإبراهيم حسن : ” أنتم بلطجيه ولم نعدي هذه الإشارة ، جماهير الزمالك كانت تحب حسام حسن وإبراهيم حسن ، لكن إنتهاء هذا الحب بعد رفع تيشيرت الأهلي اليوم وإستفزاز جماهير الزمالك ” .

وأستكمل مرتضي منصور حديثه قائلا : ” حسام حسن وإبراهيم حسن أفعلوا جرائم وأزمات ومشاكل كثيرة ، وأخرجتهم من السجون أكثر من 100 مره علي مدار عشرون سنوات ، لكن لم تقدروا هذه المعاملة والدليل إشارة تيشيرت الأهلي اليوم في مباراه الزمالك والمصري ” .

وأضاف مرتضي منصور : ” أنتم مطرودين من النادي الأهلي ، وبرغم فعلكوا اليوم ورفعكوا تيشيرت الأهلي ، لم تعودوا إلي تدريب النادي الأهلي ، لإن النادي الأهلي ، لن يتعاقد مع بلطاجيه ” .

وهدد مرتضي منصور التؤام قائلا : ” أوجه لكم تحذير أخير ، إذ لم تعودوا عن فعل الأزمات والمشاكل ، ومضايقه جماهير الزمالك وتوجيه الإهانه إليهم ، سأفصح عن الذي فعلتوه من جرائم ومشاكل ، وعن خروجكم من السجون ” .

وأنهي مرتضي منصور حديثه قائلا : ” ننتظر حقنا من الأتحاد المصري لكرة القدم ورئيس المصري البورسعيدي علي ما فعله حسام حسن تجاه جماهير الزمالك ” .

وفاز الزمالك علي المصري البورسعيدي اليوم في أطار منافسات الجولة الثالثه من بطولة الدوري المصري الممتاز ، بهدفين لهدف ، بعد ما أحرز محمد أشرف روقا الهدف الأول ، ثم أحرز أحمد مدبولي هدف الفوز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.