موقع ووردبريس عربي آخر

لاعب الأهلي يشكو مجددا من الآم قبل مواجهة الترجي بساعات والبدري في ورطه

119

أشتكي سعد سمير مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر الأول ، مجددا من آلام في العضلة الضامه ، قبل مباراه الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا بساعات .

سعد سمير يتعرض إلي إصابة والبدري يدرس الدفع بـ “نجيب”

وكان الأهلي تعادل مع الترجي التونسي في ذهاب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدفين لهدفين ، في برج العرب بالأسكندرية ، بعد ما أحرز المغربي وليد أزارو هدف التعادل من عرضية من صالح جمعة تمكن من تحوليها في شباك حارس فريق الترجي التونسي .

وتعرض سعد سمير إلي إلام في العضلة الضامه بعد خوضه أول تمرينه في رادس للاستعداد للترجي التونسي ، مما غادر مران الأهلي الأول علي ملعب الأوليمبي برادس ، وأعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي جاهزيته للمباراه ، ليتجدد إعراض آلام في العضلة الضامه .

ويدرس حسام البدري المدرب الفني للنادي الأهلي ، الدفع بـ محمد نجيب في الدفاع بجانب رامي ربيعه ، بدلا من سعد سمير ، خوفا أن يلعب سعد سمير في التشكيلة الأساسية ويعاني من إصابة أثناء المباراه ، ويخسر الأهلي تغيير .

ويلعب الأهلي مع الترجي التونسي اليوم السبت الموافق 23 من شهر سبتمبر ، علي ملعب رادس بتونس ، في إياب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، في تمام الثامنه مساء يوم السبت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.