موقع ووردبريس عربي آخر

طفل جديد ينتظره كيت ميدلتون والأمير وليام .. وتصريحات جريئة عن العرش

107

خلال آخر ظهور علني لـ كيت ميدلتون ، و دوقة كامبريدج ، و الأمير وليام ، و الذى تم  في حدائق النصب التذكاري و الذى اقيم فى قصر كنسينغتون و ذلك ليوم 30 أغسطس و هذا كان بسبب للإشادة بأمه الراحلة الجميلة المحبوبة الأميرة ديانا و ذلك بمناسبة الذكرى العشرين لوفاتها و التى أوخذت من  الصورة: كيرستي و يغليزورث أف / جيتي إيماجيس .

كيت ميدلتون حامل في اقل من 12 اسبوعاً!

كما ان Kate Middleton كانت حامل فى فترة أقل بكثير من 12 أسبوعا ، إلا أن الدوق ودوقة كامبريدج قد طلب منهم و لكن إرغاما و ذلك فى يوم الاثنين ، و ذلك على الإعلان عن أنهما فى انتظار طفلهما الثالث ، و ذلك بعد أن لم تكن تشعر بما فيه الكفاية لحضور مظهر عام امام الناس .

كما ان  قصر كنسينغتون أكد تاكيدا رسميا على ان  ( The Duke and Duchess ) سعداء جدا من أن دوقة كامبريدج اعلنت انها تنتظر طفلهم الثالث ” .

كما ان التقط لهم صورة : كريس جاكسون / جيتي إيماجيس ، و هما في زيارة قصر كنسينغتون إلى الحديقة الغارقة و ذلك كان فى يوم ممطر ، كما انها هى تم تحويلها إلى حديقة بيضاء مخصصة لذكرى الأميرة ديانا فقط و ذلك تم بعد وفاتها .

كما انها اثناء اللقاء قالت  الغارديان : ” انمه من الممكن أن يكون التقيء الحملي شديدا ، حتى من الممكن الى ان يصل الى درجة أنه يتطلب ترطيبا تكميليا ، و دواء ، و مغذيات ” . كما ان Kate Middleton و هى فى عام 35 من عمرها قد دخلت إلى المستشفى ، و ذلك بسبب مرض الصباح و هذا حدث خلال حملها الأول .

كما انها أكدت قائلة انه من ناحية أخرى ، قد يشعر الكثير بالسعادة الكبيرة من أعضاء آخرون في الأسرة المالكة بقدوم هذا الطفل .

كما ان ( Prince Harry ) اضاف ” قائلا انه شعور رائع  جدا حول ان يصبح عمه للمرة الثالثة على التوالى ، كما انه اضاف ايضا عن طريق التلغراف “عظيم جدا سعيد جدا ” .

كما ان  (  Prince Charles ) قال انه مسرور جدا بهذة الاخبار ، كما ان  كلارنس هاوس قو مقر إقامة رسمي لويلز و يلز و دوقة كورنوال و ذلك قالة في بيان ، كما فعلت الملكة ايضا من قبل  .

كما ان  قصر كنسينغتون اضاف : “إن سموها الملكي لم تعد تنفذ مشاركتها المخططة في مركز الأطفال هورنزي لانها فى الطريق الى لندن اليوم ، و ذلك لان الدوقة تعاني من فرط الحمى ، كما هو حدث مع حملتيها السابقتين ايضا .

كيت ميدلتون تؤكد انه الطفل الثالث في خط العرش

كما كيت ميدلتون أكدت انه سوف يكون الطفل الجديد الثالث في خط العرش ، و ذلك بعد أشقائه الأمير جورج ، و الذي تحول أربعة في يوليو ، و ايضا الأميرة شارلوت ، الذي قامت بالاحتفال بعيد ميلادها الثاني في مايو و الرابع ايضا .

كما كيت ميدلتون أعلنت ان الأمير تشارلز هو الأول ، و الأمير وليام هو الثاني ، و الأمير هاري الآن قد تراجعت إلى السادسة في الترتيب إلى العرش .

كما انه تمت إزالة قواعد حق الذكور من بريموجينيتيور و ذلك تم  قبل ولادة الأمير جورج –  و هى التي تؤثر على الأطفال الذين ولدوا بعد 28 أكتوبر لعام  2011 م ، كما ان هذا يعني أن أول طفل كامبريدج ، بعيدا عن الجنس الذى ينتمى له ، سوف يكون متجهة لتكون الملك أو الملكة ، كما أن الأميرة شارلوت لن يتم نقلها إلى أسفل في خط الخلافة .

كما ان الدوقة اعلنت تلميحا لأخبارها في يوليو / تموز و ذلك عندما قاموا ، في المرحلة الأولى من حملها و هى جنبا إلى جنب مع الأمير وليام و أطفالهم ، بجولة في بولندا و ألمانيا ، و ذلك تم عندما أعطيت لعبة محشوة لحديثي الولادة فقالت مازحا لويليام : “سيكون لدينا فقط أن يكون أكثر الأطفال الرضع .

بعد ولادة الأميرة شارلوت بعدة اشهر ، الشائعات انتشرت بطريقة كبيرة جدا في وسائل الإعلام العالمية على حمل آخر ، كما كان يراهن في بريطانيا العظمى و كانت ، المراهنات قائمة علة ان احتمالات 33 إلى 1 أن الدوقة حامل من توائم .

كما ان الرهان كان على نطاق واسع جدا على اسم الطفل الجديد ، و المختيرة من القائمة ذات الأسماء الملكية التقليدية و التي اختارها الزوجان لأول طفلين الأولين : لفتاة ، كما ان أليس هو المفضل للمراهنات ، و يليها اسم الكسندرا ، لصبي ، جيمس ، آرثر أو فيليب .

كما انه كان آخر ظهور علني لها في الأسبوع الماضي و ذلك للقيام بجولة في حديقة وايت غاردن ، داخل  قصر كنسينغتون للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لوفاة الأميرة ديانا – والتي لم تظهر خلالها أي علامات على عدم وعيها او تعبها من الحمل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.