موقع ووردبريس عربي آخر

شوبير يقترب من الرحيل عن صدي البلد والأنتقال لهذه القناة

8٬323

أعلن شريف خالد رئيس مجموعة ” تواصل ” التي اشترت أسهم قناة الحياة بعد ” فلس ” المجموعة السابقه وقفل القناة ، عن المذيعين ومقدمي البرامج الجديدة ، الذين سيقدمون البرامج في المواسم المقبله ، في مؤتمر صحفي بفندق في القاهره .

أحمد شوبير شوبير يقترب من الرحيل عن صدي البلد والأنتقال “للحياة”

وتعاقدت قنوات الحياة مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة والإعلامية هبة الأباصيري ، لكي يقدمون البرامج ، في الموسم الجديد ، تحت قيادة شريف خالد بعد ” فلس ” السيد البدوي ، رئيس قناة الحياة السابق .

وأكد شريف خالد رئيس مجموعة ” تواصل ” أن الإعلامية راغدة شلهوب والإعلامي تامر أمين ، باقيان في القناة ، ولا نية لرحيلهم عن فريق عمل القناة ، نظرا لأهمية وجودهم في القناة ، ونسبة المشاهدة العالية الذين يحصلون عليها في برنامجهم .

وأشار شريف خالد في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم ، أن هناك مفاوضات مع الإعلامي الرياضي ” أحمد شوبير ” لترك العمل في قناة صدي البلد ، والأنتقال إلي قناة الحياة ، لكن لم يرد أحمد شوبير عليه بالموافقه أو الرفض حتي هذه اللحظة .

وكان أحمد شوبير في بداية طريقه الإعلامي ، كان متواجد في قناة ” مودرن سبورت ” ، ثم أنتقل إلي قناة ” سي بي سي ” ، ثم أتجه إلي ” صدي البلد رياضه ” وقدم برنامج ” مع شوبير ” ، وأستقر في هذه القناة .

وفي حال تعاقد قناة الحياة مع أحمد شوبير ، سيصبح أغلي أعلامي مصري في القنوات المصرية ، وسيتخطي رتابه راتب الإعلامي مدحت شلبي ، إعلامي قناة ” أون سبورت ” .

وهناك أنباء أخري عن تعاقد قناة الحياة مع حازم إمام وأحمد حسن ، ليظهرون في أستوديو تحليل المباريات ، وهناك نية من قناة الحياة علي الحصول علي حقوق بث الدوري المصري الممتاز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.