موقع ووردبريس عربي آخر

شريف إكرامي : أنا أكثر لاعب من لاعبي الأهلي تعرضت لضغوط نفسية

662

أبدي شريف إكرامي حارس الفريق الأول بالنادي الأهلي والمنتخب المصري الأول ، عن سعادته بفوز الأهلي علي الترجي التونسي اليوم ، في المباراه الذي أقيمت اليوم علي ملعب رادس بتونس ، في أطار منافسات إياب الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

شريف إكرامي يتحدث عن الضغوطات وعن الصعود 

وفاز الأهلي علي الترجي التونسي بهدفين لهدف ، بعد ما أحرز التونسي علي معلول هدف تعادل الأهلي في شباك الترجي التونسي ، ثم أحرز النيجيري جونيور أجايي الهدف الثاني وهدف الفوز علي الترجي التونسي من أسيست من علي معلول ، تمكن من تحويلها لشباك معز بن شريفية حارس الترجي التونسي برأسية رائعه .

وقال شريف إكرامي في تصريحات صحفية لقناة الأهلي ، أنه أكثر لاعب من لاعبي النادي الأهلي تعرض إلي ضغوط قبل مباراه الترجي التونسي ، لكن مساندة الجماهير الأهلاوية له في مدرجات ملعب التتش ، جعلته يظهر بمستوي جيد في مباراه الترجي التونسي الإياب ، ونسي هذه الضغوطات .

وهنئ شريف إكرامي جماهير القلعة الحمراء بالفوز علي الترجي التونسي بهدفين لهدف ، والصعود إلي الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وصعد الأهلي رسميا إلي الدور النصف النهائي بعد الفوز علي الترجي التونسي بهدفين لهدف ، وسيقابل الأهلي الفائز من مباراه النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي في الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.