موقع ووردبريس عربي آخر

حفيظ دراجي يرد علي أنتقادات جماهير الترجي له بسبب “ميوله” إلي الأهلي

203

علق المعلق الجزائري حفيظ دراجي معلق شبكة قنوات ” بي إن سبورتس ” علي أنتقادات جماهير الترجي التونسي والهجوم الذي شن عليه من الجماهير التونسية بسبب ” ميوله ” إلي الأهلي أثناء التعليق علي مباراه الأهلي والترجي التونسي ، في اللقاء الذي جمع بين الطرفين علي ملعب برج العرب بالأسكندرية ، في أطار منافسات الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وقال حفيظ دراجي في تصريحات صحفية لجريدة ” الصريح ” التونسية ، أنه لا يتجه إلي النادي الأهلي ولا يشجعه ، مشيرا أنه كان محايد بين الفريقين ونقل المباراه بكل أمانة ، لأن هذا دوره ومعلق رياضي .

وأكد الجزائري حفيظ دراجي معلق بي إن سبورتس أنه يحترم فريق الترجي التونسي وجماهيره ، مؤكدا أن فريق الترجي التونسي واحد من أكبر الفرق في تونس ومن الأندية المعروفة في البلاد الأفريقيه والبلاد العربية .

وأشار حفيظ دراجي أنه كان يؤدي دوره كمحلل فني ومعلق رياضي أثناء التعليق علي مباراه الأهلي والترجي التونسي ، مؤكدا أنه كان مرتاح البال بعد الانتقادات الذي وجها جماهير الترجي التونسي إليه بعد إنتهاء المباراه ، لأنه كان محايد بين الفريقين .

وعن المحايدة في التعليق عن المباريات ، قال : ” كنت محايد مع منتخب بلادي والأندية الجزائرية وكل المباريات التي نقلتها ” .

وعن الفريق التونسي الذي يشجعه ، قال : ” أشجع فريق الأفريقي التونسي وأحترم جماهيره بتونس ، وهكذا فريق الترجي التونسي وجماهيره ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.