موقع ووردبريس عربي آخر

أول قرار من لجنة الحكام تجاه حكم لقاء الأهلي وطلائع الجيش

198

قررت لجنة الحكام بوقف أحمد حمدي حكم لقاء الأهلي وطلائع الجيش الذي لعب أمس علي ملعب السلام وأنتهي بالتعادل الأيجابي بهدف لهدف ، لأجل غير مسمي .

وجاء هذا القرار بعد ما شاهد مسئولي لجنة الحكام شريط للمباراه يوضح فيه القرارات الخاطئه الذي أتخذها أحمد حمدي ، وعدم أحتساب للاهلي ثلاثه ركلات جزاء صحيحه للاهلي ، مما أثر علي نتيجه المباراه بين الفريقين .

وأثار أحمد حمدي غضب الجماهير الأهلاوية أمس بسبب عدم أحتساب ثلاثه ركلات جزاء للاهلي ، كان سينتصر الأهلي علي الطلائع في حال أحتسابها ، مما أعطي ركلة جزاء لطلائع الجيش مشكوك في صحتها أيضا .

ومن المقرر أن بعد قرار إيقاف الحكم أحمد حمدي ، سوف تقرر لجنة الحكام بنزول الحكم الي الدرجة الثانيه أو الدرجة الثالثه بالدوري المصري الممتاز .

أحمد حمدي كان مهدد بالشطب بسبب مباراه للطلائع

وكان الحكم المصري أحمد حمدي مهدد من الشطب والأستبعاد النهائي من التحكيم ، بسبب تأخير مباراه سابقه لطلائع الجيش والأتحاد السكندري في موسم 2015-2016 ، الذي أخر أنطلاق المباراه 25 دقيقه من موعدها الأصلي ، بسبب تضامنه مع الحكام وقت الواقعة الذي حدثت بتأخر مستحقات الحكام المصريين ، مما دفع لجنة التحكيم الي التفكير في شطب هذا الحكم المخطئ ، لكن وجه له التهديد ولم ينفذ قرار الشطب .

أحمد حمدي حكم لقاء الأهلي وطلائع الجيش

ويعمل أحمد حمدي الحكم المخطئ كمحاسب في بنك ، بجانب عمله في التحكيم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.