موقع ووردبريس عربي آخر

أشرف عبدالباقي يعلق على رحيل عمرو متولى من “مسرح مصر “

309

علق الفنان أشرف عبدالباقي عن رحيل الممثل عمرو متولى من فريق “مسرح مصر”.

وكان عمرو متولى قد فاجئ جمهورة بالرحيل عن “مسرح مصر” بسبب انشغاله بأعمال أخرى.

وأكد أشرف من خلال تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” المذاع على قناة “إم بي سي تو” أن عمرو يرى أن تواجده مع مسرح مصر سيشغله عن الكثير من الأعمال، وأن مشاركته في  هذه الأعمال أمر مفيد وهام له، لذالك لم يعترض أحد في طريقه.

وأوضح أشرف عبدالباقي أن العلاقة بينه وبين عمرو جيدة وكذلك بين جميع أعضاء الفريق ، مشيرتً إلى أن الدليل على عدم خلاف بينه وبين أعضاء الفريق هو حضوره في كل حفلات زفاف أصدقائه المتواجدين في “مسرح مصر”.

وقال أشرف عبدالباقي أنه لن يقف في طريق أحد إذا أراد مغادرة الفريق مشيراً إلى أنه ذا كان متعاقد معهم على تقديم 20 مسرحية، وجاء أحد منهم وطلب ألا يشارك في بعض العروض بسبب انشغاله بعمل آخر، فلن يرفض أو حتى يقيم دعوى قضائية، لأنه لم يلتزم بالعقد، بل سيقف إلى جانبه حتى يحقق حلمه.
وأعلن أشرف أنه سوف يطلق “محطة مصر تيوب” وهي أحد مشاريعه الجديدة في الفترة الحالية، وسيقدم من خلالها محطة تليفزيونية سيتم بثها عبر “اليوتيوب”، وهذه المحطة ستقدم
لقطات من مسلسلات وأفلام ومسرحيات وبرامج هواء سيتم الإعلان عنها في وقتا لاحق، إلى جانب تغطية خاصة وحصرية لكل أخبار “مسرح مصر”، و”مسرح مصر للعرائس”، و”مسرح مصر للأطفال”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.