موقع ووردبريس عربي آخر

أحمد ناجي : الجميع يخطئ .. وإستفزني ما حدث لـ إكرامي

96

دافع أحمد ناجي محمد مدرب حراس مرمي المنتخب المصري الأول ، عن شريف إكرامي حارس الأهلي الأساسي والمنتخب المصري الأول ، عنه بعد هجوم جماهير الأهلي عليه بسبب الخطأ الذي تسبب فيه في مباراه الترجي التونسي ، في ذهاب الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

أحمد ناجي يدافع عن شريف إكرامي

وكان الأهلي تعادل مع الترجي التونسي في ذهاب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدفين لهدفين ، في برج العرب بالأسكندرية ، بعد ما أحرز المغربي وليد أزارو هدف التعادل من عرضية من صالح جمعة تمكن من تحوليها في شباك حارس فريق الترجي التونسي .

سقط شريف إكرامي حارس النادي الأهلي أمام جماهير الأهلي ، بعد ما سدد غيلان الشعلالي لاعب فريق الترجي التونسي الكرة من ضربة حرة ، ليتصدي لها شريف إكرامي ، ثم وقعت من أيده بشكل مثير للجدل وغريب ، مما أثار غضب الجماهير الأهلاوية بسبب هذا الخطأ ” الفادح ” من حارس الأهلي الأساسي .

وقال أحمد ناجي في تصريحات صحفية لقناة الأهلي قائلا : جميع الحراس في مصر وخارج مصر يخطئون أخطاء صغيرة مثل خطأ شريف إكرامي في مباراه الترجي التونسي ، لا داعي للهجوم علي شريف إكرامي من قبل جماهير الأهلي بسبب هذا الخطأ ” .

وأضاف أحمد ناجي أن الأخطاء يتحملها أعضاء الفريق ، وليس لاعب واحد ، مشيرا أن الأهلي يقدر علي الفوز علي الترجي التونسي بملعب رادس بتونس ، متمنيا أن يكون شريف إكرامي له دور في صعود الأهلي إلي الدور النصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

وأكد مدرب حراس مرمي المنتخب المصري أنه تحدث مع شريف إكرامي عقب إنتهاء مباراه الترجي التونسي ، ووجه له الدعم ، متنيا أن يكون من أسباب صعود الأهلي إلي دور النصف النهائي .

ويلعب الأهلي مع الترجي التونسي يوم السبت المقبل الموافق 23 من شهر سبتمبر ، علي ملعب رادس بتونس ، في إياب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، في تمام الثامنه مساء يوم السبت المقبل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.