موقع ووردبريس عربي آخر

أتحاد الكرة يرد علي الأهلي بشأن قيد 4 أجانب في بيان رسمي

61

أصدر الأتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريده بيان رسمي للرد علي النادي الاهلي بشأن قيد أربعة أجانب في قائمة كل فريق في الدوري المصري الممتاز وكأس مصر بالموسم الجديد .

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الاهلي ، هاجم أتحاد الكرة وأتهمهم بأنهم يفعلون مؤامره واضحه علي النادي الاهلي بسبب قرار أتحاد الكرة بأصطحاب ثلاثه لاعبين أجانب فقط في قائمة الفريق في المباراه الواحده وأستبعاد الرابع ، مما أثار غضب مسئولي الاهلي بعد أن أتموا التعاقد مع الجنوب أفريقي باكاماني مالامبي مهاره عالمية من باكاماني في أول تدريب له بالأهلي .

أتحاد الكرة يرد علي الاهلي في بيان رسمي

ورد مسئولي الأتحاد المصري لكرة القدم علي مسئولي الاهلي بـ بيان رسمي أصدره اليوم للرد علي الأزمة الذي أشتكي منها الاهلي .

وجاء البيان كالأتي :

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أن جميع قراراته التي تنظم مسابقاته المحلية والضوابط التي تحكم عملية قيد اللاعبين ترتكز على مبدأين ثابتين هما، مصلحة كرة القدم المصرية فنيا ومصلحة الأندية المصرية فنيا وماليا .

وعلى هذا الأساس لم يمانع الاتحاد المصري المطلب الجماعي لرؤساء أندية القسم الأول لمسابقة الدوري العام لدى اجتماعهم مع اتحاد اللعبة، بزيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى أربعة بدلا من ثلاثة، وذلك حفاظا على ما تم صرفه من جانب الأندية في هذه التعاقدات، وعلى أن تبقى شروط المسابقة بالسماح لثلاثة منهم بالاشتراك في المباراة الواحدة قائمة .

وهذا هو القرار الذي صدر بموافقة جميع رؤساء الأندية وفي مقدمتهم رئيسا الأهلي والزمالك ، ومن ثم جاء الخطاب المرسل من الاتحاد إلى الأندية في ختام فترة القيد، تأكيدا على ما تم الاتفاق عليه مع رؤساء الأندية في هذا الشأن، وليس إشعارا جديدا بتعديلات جديدة .

والاتحاد المصري لكرة القدم إذ يعلن هذا التوضيح، يرجو من جميع الأندية التركيز الفني في مسيرتها مع مسابقة الدوري في موسمها الجديد، لما في ذلك من مردود إيجابي سينعكس بمشيئة الله على الكرة المصرية بارتفاع مستوى المسابقة، وعلى المنتخب الوطني الأول وهو على أعتاب أصعب مراحل مشواره نحو تحقيق حلم الشعب المصري كله، بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم، متمنيا لجميع الأندية التوفيق والنجاح خلال الموسم الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.